منتديات جنون الجزائر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات جنون الجزائر

حب الجزائر المجنون يجمعنا في احلى منتدى
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 لا تحزن فما الفائدة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zineb mca
مجنون فعال
مجنون فعال


عدد المساهمات : 159
تاريخ التسجيل : 20/05/2012
العمر : 23
الموقع : boumerdes
المزاج bien

لا تحزن فما الفائدة Empty
مُساهمةموضوع: لا تحزن فما الفائدة   لا تحزن فما الفائدة Emptyالجمعة يونيو 01, 2012 2:53 pm

لا تحـــــــــــــــــــــــزن :

لأنك جربت الحزن بالأمس فما نفعك شيئا ، رسب ابنك فحزنت ، فهل نجح؟!
مات والدك فحزنت فهل عاد حيا؟!
خسرت تجارتك فحزنت ،
فهل عادت الخسائر أرباحا؟!..
...
لا تحزن : لأنك حزنت من المصيبة فصارت مصائب ،
وحزنت من الفقر فازددت نكدا ، وحزنت من كلام أعدائك فأعنتهم عليك ،
وحزنت من توقع مكروه فما وقع.

لا تحزن : فإنه لن ينفعك مع الحزن دار واسعة ، ولا زوجة حسناء ،
ولا مال وفير ، ولا منصب سام ، ولا أولاد نجباء.

لا تحزن : لأن الحزن يريك الماء الزلال علقم ، والوردة حنظلة ،
والحديقة صحراء قاحلة ، والحياة سجنا لا يطاق.

لا تحزن : وأنت عندك عينان وأذنان وشفتان ويدان ورجلان ولسان ،
وجنان وأمن وأمان وعافية في الأبدان: { فبأي آلاء ربكما تكذبان } .

لا تحزن : ولك دين تعتقده ، وبيت تسكنه ، وخبز تأكله ، وماء تشربه ،
وثوب تلبسه ، وزوجة تأوي إليها ،


فلماذا تحزن؟!



دمتم بــِ سعادة ملؤها قلوبكم
/
/
/



اهئ اهئ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mani dz
مجنون مبتدئ
مجنون مبتدئ
mani dz

عدد المساهمات : 24
تاريخ التسجيل : 14/09/2012
العمر : 29

لا تحزن فما الفائدة Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا تحزن فما الفائدة   لا تحزن فما الفائدة Emptyالأحد سبتمبر 16, 2012 11:42 pm

كيماا يقول المثل .....أضحك للدنيا تضحكلك.....السعادة هي منع الحيااة...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لا تحزن فما الفائدة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جنون الجزائر :: المنتديات العامة :: قسم الحوار العام-
انتقل الى: