منتديات جنون الجزائر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات جنون الجزائر

حب الجزائر المجنون يجمعنا في احلى منتدى
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sousou
مجنون فعال
مجنون فعال
sousou

عدد المساهمات : 162
تاريخ التسجيل : 13/05/2009
العمر : 25
المزاج cool على طول

خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه Empty
مُساهمةموضوع: خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه   خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه Emptyالأربعاء مايو 13, 2009 5:45 pm

* الفتاة هي سر السعاده الحقيقة لنا ولايمكن تجاهل دورها واهميتها ؟؟

* الاكيد ان الكل يعرف ان في كل المنتديات يوجد بنات مشاركات وفاعلات في مشاركاتهن ومنهن من يتولى الاشراف على بعض المنتديات ...
وهناك الشباب ولكن الفرق بينهم هو ( الايميل) فالشباب تجدهم يضعون ايميلاتهم في ذيل مشاركاتهم

ولكن السؤال الاكثر ( حيرة) لماذا البنات لايضعن الايميل الخاص بهن ؟؟؟؟
هل هو الخوف من ( كثرة ) المضايقات بعد انتشار ايميلها ؟؟؟


والسؤال هل الشباب ( سيئين) ؟؟؟؟؟؟؟
ام نحن البنات ( حذرات) اكثر ؟؟؟؟

ارجو الاجابة بكل صراحة وشكرا

sousou

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
CRISS ANGEL
مجنون جديد
CRISS ANGEL

عدد المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 21/05/2009
الموقع : www.diable-noir.goo-boys.com
المزاج grifi

خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه   خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه Emptyالخميس مايو 21, 2009 4:58 pm

manach sayiin ntouma li mweswsin men rwa7kom
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.diable-noir.goo-boys.com
sousou
مجنون فعال
مجنون فعال
sousou

عدد المساهمات : 162
تاريخ التسجيل : 13/05/2009
العمر : 25
المزاج cool على طول

خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه   خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه Emptyالجمعة مايو 22, 2009 7:49 pm

CRISS ANGEL كتب:
manach sayiin ntouma li mweswsin men rwa7kom

ممكن البنات موسوسين قليلا

لكن الاولاد يحبو التعارف و يحبو الشهرة

ههههههههههههههههههههههههههه

شكرا لك على مشاركتك الرائعة

يلا يا اعضاء نريد اراء و وجهات نظر جديدة

و شكرا

sousou
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خولة
مجنون جديد
خولة

عدد المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 05/05/2009

خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه   خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه Emptyالثلاثاء مايو 26, 2009 4:46 pm

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
في راي انو البنات حذريين لانهم اذا تركو ايمايلهم رايحين يتعرضو للازعاج كيما قولتي
شكرا على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رشا الفراشة
مجنون جديد
رشا الفراشة

عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 06/05/2009
العمر : 27
المزاج coooooooool

خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه   خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه Emptyالأربعاء مايو 27, 2009 10:22 pm

[img][/img]خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه C:\Users\moncef\Desktop\Racha\images\18484_01230923754
أنا أيضا أظن أن البنات حدرات لأن إضافة عنوانهن البريدي سيكون مصدر إزعاج لهن
و لكن بإستطاعتهن إضافة عنوانهن البريدي و تجاهل المتصلين الغير مرغوب فيهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sousou
مجنون فعال
مجنون فعال
sousou

عدد المساهمات : 162
تاريخ التسجيل : 13/05/2009
العمر : 25
المزاج cool على طول

خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه   خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه Emptyالسبت مايو 30, 2009 8:03 pm

شكرا لكم كثيرا على ارائكم و مشاركاتكم

اتمنى التفاعل اكثر

وشكرا

sousou
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الهدى
مجنون جديد
نور الهدى

عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 08/05/2009

خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه   خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه Emptyالسبت مايو 30, 2009 8:34 pm

البنات لايضعون ايمايلاتهم واسمائهم الحقيقية خوفا من الازعاج وايظا حتى يجدن حرية في وضع المواضيع حتىلايتمكناحد من معرفتهن
مشكورة اختي على الموضوع المميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sousou
مجنون فعال
مجنون فعال
sousou

عدد المساهمات : 162
تاريخ التسجيل : 13/05/2009
العمر : 25
المزاج cool على طول

خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه   خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه Emptyالسبت مايو 30, 2009 8:40 pm

الله يسلمك نور الهدى

ومشكورة انت ايضا

على تعليقل الاكثر من رائع

وشكرا

sousou
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
**ندى**
مجنون جديد
**ندى**

عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 12/05/2009

خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه   خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه Emptyالثلاثاء يونيو 02, 2009 1:08 pm

مع ان الرد متاخر لكن رايح ارد
اولا شكرا على طرح الموضوع
و انا مثل كل البنات مانحبش المذايقات كيما قلتوا اكل اذا وحدة حكت الايميل نتاعها توقعي مذايقات غير منتهية يعني بطريقة مختصرة ابعد عن الشر و غنيلوا
و الشباب يحطوا نتاعهم لاني منظنش كاين بنات بزاف الي يحبوا يتمسخوا بالشباب يعني يحط مايحطش لا تفرق عندها
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هشام
مجنون فعال
مجنون فعال
هشام

عدد المساهمات : 109
تاريخ التسجيل : 31/08/2009
العمر : 27
الموقع : الجزائر
المزاج واحد مجنون واش تتوقعو منه

خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه   خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه Emptyالثلاثاء سبتمبر 01, 2009 8:43 am

*

ولكن السؤال الاكثر ( حيرة) لماذا البنات لايضعن الايميل الخاص بهن ؟؟؟؟
هل هو الخوف من ( كثرة ) المضايقات بعد انتشار ايميلها ؟؟؟
sousouما تكسرش راسك من المعروف ان البنات كثيرات الخوف ومش ممكن تكون فيهم وحدة برك ماتخافش واي راي معاكس اتحداه يابنات





Razz Twisted Evil Twisted Evil قط و فار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://algeriasouft.roo7.biz/forum.htm
kamix
المديرة العامة
المديرة العامة
kamix

عدد المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 30/04/2009
العمر : 27
المزاج cool

خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه   خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه Emptyالثلاثاء سبتمبر 01, 2009 1:42 pm

هههههههه

و الله يا مجانين كلامكم كامل يحتمل الخطأ من الصواب لان البنات و الشباب اشكال و انواع و الوان و كل واحد و أخلاقو و طباعو

و بالنسبة ليه ايميلي سري و ير صديقاتي و خلاص geek

سلاآآآآم lol!


خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه 89607xxxxxx
*****
123Viva l'Algerie
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://jounoun-alg.roo7.biz
منولة الحلوة
مجنون جديد
منولة الحلوة

عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 03/09/2009
العمر : 23
الموقع : بلادي
المزاج عادي

خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه   خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه Emptyالخميس سبتمبر 03, 2009 5:20 pm

البنات في انواع الي بتحب تدي ايميلها و اللي تخاف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sousou
مجنون فعال
مجنون فعال
sousou

عدد المساهمات : 162
تاريخ التسجيل : 13/05/2009
العمر : 25
المزاج cool على طول

خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه   خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه Emptyالأربعاء سبتمبر 09, 2009 11:16 am

شكرا على الردود الرائعة

وكما قالت المديرة و منولة الحلوة

في انواع يعني في شباب يخافو يحطو ايميلهم

و في بنات يحبو يحطوه

و لا شو رائكم يا اعضاء

sousou
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sweet-girl
مجنون مبتدئ
مجنون مبتدئ


عدد المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 16/01/2010

خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه   خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه Emptyالسبت يناير 16, 2010 8:29 pm

يمكن لانو البنت ما بتحب المضايقات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sousou
مجنون فعال
مجنون فعال
sousou

عدد المساهمات : 162
تاريخ التسجيل : 13/05/2009
العمر : 25
المزاج cool على طول

خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه   خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه Emptyالسبت يوليو 03, 2010 8:36 pm

يلا يلا يلا يلا يلا يلا
نريد تفاعل اكثر يا اعضاء
مكانش اراء اخرى؟؟؟
sousou
[i]
:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبير الجزائرية
مجنون مبتدئ
مجنون مبتدئ
عبير الجزائرية

عدد المساهمات : 42
تاريخ التسجيل : 18/06/2009
العمر : 26
المزاج فرحانة ومبسوطة

خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه   خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه Emptyالأربعاء يوليو 07, 2010 2:38 pm

كيما يقول المثل : البنات فيهم وعليهم

كاين بنت تحب الشهرة وتحب الاختلاط بالذكور

وكاين بنت ما تحب الاختلاط وتحب تحافظ على شرفها

ملاحظة: هذا الموضوع يرجع الى اخلاق البنات وطبيعتهم

ام الذكور عادي اذا حطوا ايملاتهم ما يصرالهم والوا اما البنات يبداو فيهم ههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kader el rihabe
مجنون جديد
kader el rihabe

عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 03/06/2011

خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه   خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه Emptyالجمعة يونيو 03, 2011 4:07 pm

يا أختي ليس كل الاولاد كما تضنين لكن البعض يريد التلاعب با مشاعر الفتيات
والبعض الاخر يحب لعب الادوار الاولى في النتدى للشهرة طبعا


لكن ماش كل الاولاد كيف كيف

كاين ولاد الحلال

خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه 231938
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zineb mca
مجنون فعال
مجنون فعال


عدد المساهمات : 159
تاريخ التسجيل : 20/05/2012
العمر : 23
الموقع : boumerdes
المزاج bien

خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه   خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه Emptyالأربعاء مايو 23, 2012 8:05 pm

مساء الخير سوسو
نشكرك على هذا الموضوع رائع
انا وحدة منديرش اسمي الحقيقي على خاطر
لو كان ندبر الحقيقي يعرفوني شكون
الذكورة بالنسبة ليهم عادي
همهم الوحيد يجيب الوقت بلبنات وردة ح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mani dz
مجنون مبتدئ
مجنون مبتدئ
mani dz

عدد المساهمات : 24
تاريخ التسجيل : 14/09/2012
العمر : 29

خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه   خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه Emptyالأحد سبتمبر 16, 2012 11:33 pm

السلاام عليكم .....
لانستطيع أن نحكم على أفعاال الأخرين .....كاين إلي نيتوو خبيثة أوكاين إلي نيتوو صافية كيفي أنا كيمااا نلقاا بنت خرجت على الطريق راح نضايقهااا وانرجعهااا للطريق...ههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خبر عاجل جدا لازم نتناقشو فيه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جنون الجزائر :: المنتديات العامة :: قسم الحوار العام-
انتقل الى: